أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

حملات نظافة وتجميل مستمرة بمدينة الحسنة في وسط سيناء (صور)

سيناء – محمود الشوربجي

واصلت مدينة الحسنة عمليات النظافة والتجميل في القرى والتجمعات التابعة للمركز والمدينة بوسط سيناء.

أكد المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مدينة الحسنة خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أنه جرى خلال الأيام الماضية حملات متواصلة صباحية وليلية لإزالة جميع التراكمات ورفع المخلفات  في قرى مدينة الحسنة، مشيرًا إلى استمرار حملات النظافة لحين الانتهاء.

وأضاف “رئيس المدينة” أن قسم النظافة والتجميل بالمجلس تحت إشراف ومتابعة مدير إدارة البيئة، نفذوا حملات رفع وإزالة جميع التراكمات من القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الحسنة، وفي محيط البيوت البدوية الجديدة وذلك عقب نهاية التجهيزات ووضع اللمسات النهائية لإفتتاحات اليوم وذلك بعد أن تم الانتهاء من جميع أعمال النظافة والتجميل وتمهيد ورفع كفاءة الشوارع والطرق المؤدية إلى مقار البيوت البدوية الجديدة والمنطقة المحيطة بها، إستعدادا لإفتتاحها وتوزيع العقود عللى مستحقيها من المواطنين.

ووجه رئيس المدينة” برفع مستوى النظافة والتجميل وتطوير المنطقة المحيطة بالوحدات السكنية على أن تتم المتابعة بشكل يومي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء. بضرورة العمل على إعادة الواجهة الحضارية للمدينة وتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة. وذلك بتوفير كافة الإمكانات اللازمة لرفع مستوى النظافة والتجميل بمدينة الحسنة. للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخلق بيئة نظيفة وحضارية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى