أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

حملات نظافة وتجميل حول البيوت البدوية الجديدة بالحسنة في وسط سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

شهدت مدينة الحسنة بوسط سيناء تكثيف أعمال النظافة اليومية والتجميل ورفع المخلفات بالشوارع الرئيسية والفرعية بأحياء وقرى التابعة للمدينة. للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة وصحية لهم. و ذلك ضمن توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وقال المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مدينة الحسنة، في تصريحات صحفية لـ. «صوت القبائل العربية» أن ذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها رئاسة مركز ومدينة الحسنة. بالتنسيق مع الأجهزه التنفيذية إستعدادا لإفتتاح البيوت البدوية الجديدة بمركز ومدينة الحسنة والتي سيتم إفتتاحها يوم الجمعة القادم. مشيرًا إلى أن ذلك ضمن سلسلة الافتتاحات للمشروعات الخدمية والتنموية في إطار إحتفالات محافظة شمال سيناء بأعياد أكتوبر المجيدة.

كما أضاف “رئيس مدينة الحسنة” أن محمد أحمد المغربي سكرتير عام المركز والمدينة، واصل إشرافه على كافة أعمال النظافة والتجميل الجارية الآن. حيث تم مسح وتسوية وتمهيد جميع الشوارع الداخلية وبصفة خاصة جميع المداخل المؤدية إلى البيوت البدوية الجديدة وذلك تنسيقًا مع جهاز النظافة والتجميل بالمجلس وبدفع معدات المجلس.

وفي سياق متصل، تابع “رئيس المدينة” ميدانيًا إستكمال أعمال النظافة، وتفقد الأعمال الجارية من رفع وإزالة جميع التراكمات من الأتربة والمخلفات الصلبة بمحيط البيوت البدوية وتسوية وتمهيد الشوارع لتحسين حالة الطريق ولإضفاء المظهر الجمالي. مؤكدًا استكمال الأعمال لحين الانتهاء والحصول على بيئة نظيفة وحضارية.

بدورهم وجه أبناء القبائل والتجمعات البدوية في مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء شكرهم وتقديرهم لمجهودات مجلس المدينة المتواصلة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدين بالإجراءات التي اتبعها رئيس المدينة في فتح قنوات تواصل مباشرة مع المواطنين والأهالي في إيجاد حلول سريعة للمشكلات والقضايا المهمة.

وثمن الأهالي دور الأجهزة التنفيذية الجارية ميدانيًا على أرض الواقع بما يخدم الصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى