أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقاريرمنوعات
أخر الأخبار

أكبر حملة إعلامية خيرية لإنقاذ الطفلة «كيان» بسيناء

مريضة بـ «ضمور عضلات النخاع الشوكي»..

سيناء – محمود الشوربجي

تشهد سيناء أكبر حملة إعلامية خيرية لإنقاذ طفلة وتوفير علاجها باهظ الثمن. وواصل رواد مواقع التواصل حملتهم الإعلامية لدعم الطفلة المريضة كيان ضياء، المصابة بمرض نادر جدًا وهو «ضمور عضلات النخاع الشوكي». حيث يبلغ ثمن علاجها ملايين الجنيهات.

كما تصدر هاشتاج #إنقذوا_كيان #إدعم_كيان #كيان_بنت_سيناء #إنقذوا_حياة_كيان #ضمور_العضلات_الشوكي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام.

وقال ضياء حمدان والد الطفلة “كيان” أن المتبقي من الأيام للسماح بعلاجها هو 47 يوم فقط. وقال أنها تبلغ من العمر سنة و 10 شهور ونصف، وتحتاج إلى حقنة باهظة الثمن الأمر الذي يفوق طاقتنا. مؤكدًا أنه تم إطلاق حساب فوري لدعم كيان، وكان خلال الأيام الماضية إطلاق حسابات البنك الأهلي المصري. وبنك مصر وبنك القاهرة في جميع الفروع على مستوى الجمهورية إلى جانب الحسابات الخارجية للتبرع أيضًا لمن هم خارج مصر.

وأضاف والد الطفلة خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أنه يأمل أن تتحقق عناية الله تعالى في جبر الخواطر وأن يقدم الناس على قدر استطاعتهم من تبرع، مشيرًا أن التبرع حاليًا سهل وخصوصًا بعد إضافة خدمة فوري، أي من أي مركز شحن أو سوبر ماركت في جميع المحافظات.

وأعلن مجموعة من الشباب المهتمين بالأعمال الإنسانية في سيناء دعمهم الكامل لإنقاذ الطفلة كيان، إلى جانب عدد من البرامج الإذاعية التي يقدمها رموز إعلامية مصرية.

وقال إسلام عروج، أحد المنسقين لدعم الطفلة كيان، رائد الأعمال الإنسانية بسيناء، أننا في حاجة لتكاتف الجميع وأهل الخير والمؤسسات الخيرية والإنسانية. حيث وصلنا إلى المرحلة الأهم الآن وهي التبرع والمشاركة الإيجابية الفعالة وذلك بعد الحصول على الحسابات البنكية في 3 بنوك مهمة، إلى جانب حساب فوري.

وناشد “عروج” جميع المصريين في جميع المحافظات وخارج مصر والدول العربية بالمساهمة الإيجابية والدعم لهذه الطفلة البريئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى