أهم الاخبار

إقامة الحفل الـ32 في موسم سباقات الطائف 2022 للخيل

إقامة الحفل الـ32 في موسم سباقات الطائف 2022 للخيل

أقام نادي سباقات الخيل، أمس، الحفل  الـ32 ضمن سباقات موسم الطائف 2022 على ميدان الملك خالد بن عبدالعزيز بالحوية وسط حضور جماهيري كبير؛ حيث تضمن الحفل ثمانية أشواط متنوعة الدرجات والتصنيفات لمختلف الأعمار والفئات.

نتائج إقامة الحفل الـ32

وجاءت نتائج  الجياد والأفراس الحاصلة على المراكز الأولى في الأشواط الثمانية على النحو التالي: الفرس زفزافة للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، والفرس صنست فلاش لأبناء فيحان المنديل، والجواد بسول لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز، والجواد محروت للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، والفرس وردة الميادين لعبدالهادي الشافي، والفرس تتحداكم لإسطبل قمة طويق، والجواد كليفورد لأحمد النخيش، والفرس واثبة الخالدية لإسطبل هبس.

 

وينتظر محبو وعشاق سباقات الخيل اليوم الحفل الـ33 الذي سيشهد سباقات من العيار الثقيل، في مقدمتها شوط كأس الملك فيصل، وشوط كأس الأمير عبدالله الفيصل المصنفان دوليًا بالإضافة إلى كأس عكاظ وكؤوس الطائف والتي يُتوقع أن تحظى بتنافس مثير بين الخيل المشاركة.

وفى سياق متصل  فازت  الهجن السعودية «المهند وهوايل وشاهين» بثلاثة كؤوس برموز الثنايا على مسافة 6 كم، ضمن الأشواط الختامية بمهرجان ولي العهد للهجن 2022، والذي يقام على ميدان الطائف التاريخي.

واستطاع «المهند» للمالك عامر بن راشد المري أن ينتزع لقب الأسرع توقيتاً بـ 9:14.808 دقائق في فئة «قعدان _ مفتوح». وحقّقت البكرة «الهبيبة» لـ سيح السلم الإماراتية، المركز الأول في الشوط المسائي الأول في فئة «ثنايا بكار – مفتوح»، والحصول على أحدى كؤوس الرموز، بتوقيت 9:18.547 دقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى