أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

انتظام العمل في المصالح الحكومية بشمال سيناء عقب انتهاء أجازة العيد

العريش – محمود حسن الشوربجي
أعلن اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، انتظام العمل في مختلف المصالح الحكومية بشمال سيناء، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث شهد ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له، ومختلف المديريات والإدارات الخدمية انتظام العمل، وتواجد الموظفين والعاملين في المواعيد الرسمية منذ الصباح الباكر.
كما أطمأن المحافظ على سير وانتظام العمل بدواوين المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، والعودة لاستئناف العمل.
شدد المحافظ على اتخاذ جميع التدبيرات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع دخول المواطنين للمصالح الحكومية إلا بعد ارتداء الكمامات الواقية، ومنع التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
أشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية، لم تتلق أي إخطارات أو بلاغات بأية أحداث طارئة خلال أيام عيد الفطر المبارك.
من جهة أخرى.. أكد المحافظ على عودة جميع العاملين في مختلف المصالح الحكومية للعمل اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 2022/5/8 ،وإلغاء الأجازات الاستثنائية ونظام التناوب.
الجدير بالذكر أن محافظ شمال سيناء سيناء قد أصدر القرار رقم ٤ لسنة ٢٠٢١ بتقسيم العمل بين الموظفين بنسبة 50% لتخفيف الزحام نظرا لجائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى