أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

ممدوح سلام أمينًا عامًا و محي فتوح أمينًا للصندوق بنقابة المهندسين في شمال سيناء

العريش – محمود حسن الشوربجي

أعلنت نقابة المهندسين الفرعية بالعريش، في بيان اليوم الإثنين، أنه تم انعقاد مجلس الإدارة أمس الأحد الموافق 3 أبريل 2022 بشأن تشكيل هيئة مكتب النقابة، بحضور جميع الأعضاء وبرئاسة نقيب المهندسين في شمال سيناء.

وقال المهندس أمين الدين جودة، نقيب المهندسين، أن الاجتماع انتهى بفوز المهندس ممدوح سلام، أمينًا عامًا بالتزكية، وفوز الدكتور مهندس محي سليمان فتوح، أمينًا للصندوق بالانتخاب.

من جهته.. قال الدكتور محي فتوح، أمين الصندوق، في حديث خاص لـ «صوت القبائل العربية»، أنه تم ترشيح عدد 2 آخران من المهندسين الأعضاء وهم: المهندس محمد فودة، والمهندس أحمد الحجاوي، وكان الفوز بالانتخاب، وقد حصلت على الفوز بالأعلى أصوات.

وأضاف فتوح، أنه بالأمس تم الحصول على قطعة أرض بساحل البحر في مدينة العريش مخصصة لنقابة المهندسين، حيث ستكون نواة لإنشاء نادي للمهندسين بمساحة 500 متر مسطح، وهو ما يخدم المهندسين وعائلاتهم.

أكد فتوح في حديثه، أنه يجري الآن إنشاء المبنى الاجتماعي الجديد الخاص بنقابة المهندسين بالعريش، وفي الأيام المقبلة سيتم إنشاء مبنى جديد في المساحة الفارغة بجوار مبنى نقابة المهندسين بوسط المدينة.

أشار فتوح، أن نقابة المهندسين مستمرة في عرض خططها الهندسية بما يخدم أهالي المحافظة جميعًا، لافتًا إلى أن عدد أعضاء النقابة الفائزين في الانتخابات الأخيرة هم 16 عضو بالنقيب، وهي الانتخابات التي أجريت في آخر أسبوغ في فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى