أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

حمزة رضوان يشهد اليوم الثالث لمعسكر تدريب المرشدات في العريش

سيناء – محمود حسن الشوربجي
شهد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثالث لمعسكر التدريب لفرق المرشدات الغير مؤهلين إرشاديًا بمدرسة حمدان الخليلي للتعليم الأساسي. في حي أبو صقل بمدينة العريش في شمال سيناء.
أكد وكيل الوزارة، خلال الفعاليات، أن الهدف من هذا التدريب هو تنمية واكتساب المهارات والصفات الجيدة من حيث القيادة والثقة بالنفس مما يعود بالنفع على الطالبة والمجتمع الذي تعيش فيه. مقدمًا شكره لمدير مدرسة حمدان الخليلي لاستضافتها هذا الحدث.
من جهتها، قالت حنان المداح، مدير عان الشئون التنفيذية بالمديرية، أن عدد المدارس المشاركة في هذا المركز (9) مدارس من جميع المراحل المختلفة، مشيرة أن معسكر التدريب يتواجد به معلمات متدربات ومعلمات مدربات.
وأضافت “المداح”، أنه يوجد تدريب تقوم به مديرية التربية والتعليم فقط، وذلك دون الاستعانة أو مشاركة أحد من خارج مديرية التربية والتعليم.
وقالت إيمان طلعت، الموجه العام للتربية الرياضية بالمديرية، أن الفريق المشارك في المركز يتكون من ( 10) مرشدات، وفترة التدريب من 6 إلى16 مارس 2022م، لافتة أن المسئول عن التدريب هو توجيه عام التربية الرياضية والكشفية.
أضافت الموجه العام، أنه تم الاستعانة بمسئول الكشافة والمرشدات بتوجيه التربية الرياضية بإدارات العريش والحسنة والمدارس التجريبية؛ حيث قام بإدارة المعسكر الإرشادى المرشدات، نرمين العدوي، المسئول المركزي للمرشدات.
رافق وكيل الوزارة كلا من، حنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية، عاطف العلاقمي، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، إيمان طلعت، الموجه العام للتربية الرياضية، في حضور عدد من القائمين على معسكر التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى