أهم الاخبارالمزيد
أخر الأخبار

تشكيل لجنة استلام للتجمعات التنموية في إقليم وسط سيناء

العريش – محمود الشوربجي

تستعد محافظة شمال سيناء لتسليم التجمعات التنموية في منطقة وسط سيناء في عيد تحرير سيناء 25 إبريل المقبل، وذلك بناء على توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

قال العميد أسامة الغندور، السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء، اليوم الأربعاء، في تصريحات صحفية، إنه تم تشكيل لجنة من عدة مديريات مختلفة لاستلام التجمعات التنموية في منطقة وسط سيناء، استعدادا لتسليمها الشهر القادم.

أكد «الغندور» في تصريحاته، أن اللجنة تضم كلاً من رئيسا مركز مدينتي الحسنة ونخل، ووكيل وزارة الزراعة، مدير عام التعمير، مدير عام الشباب والرياضة، ومدير عام الأوقاف، مدير عام الصحة، مدير الإدارة الهندسية بنخل، مدير الإدارة الهندسية بالحسنة، ممثل عن قوات شرق القناة، ممثل عن إدارة المياه بالهيئة الهندسية.

وأضاف، أن اللجنة معنية باستلام التجمعات التنموية في مناطق إقليم وسط سيناء في 15 مارس المقبل، تمهيدًا لتسليمها للمستحقين خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي في 25 إبريل المقبل «عيد تحرير سيناء».

من جهته، قال محمد سليم، المتحدث بإسم ديوان عام محافظة شمال سيناء، لـ«صوت القبائل العربية»، أنه سبق الإعلان عن طرح التجمعات التنموية بمحافظتي شمال وجنوب سيناء، خلال أكتوبر الماضي؛ بإجمالي عدد 17 تجمعًا تنمويًا «سكنى / زراعى» من بينهم 10 تجمعات بشمال سيناء و7 تجمعات أخرى بجنوب سيناء، حيث تم التقديم إلكترونيًا، وسيتم التوزيع كمرحلة أولى في 25 أبريل القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى