أهم الاخبار

“أورمان مطروح” تسلم “15 بئرًا” للأولى بالرعاية بقبائل سيدي براني (صور)

عمر محمد

سلمت جمعية الأورمان، اليوم الثلاثاء، الموافق 22 فبراير عدد 15 بئرًا مياه جوفية لخدمة الأهالي من أبناء القبائل المتمركزة في قرى ونجوع سيدي براني، موزعة (أبوسطيل والمقتلة وعزبة الحدادين وعزبة ابو عمود).

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن الآبار التي جرى تسليمها للأسر الأولى بالرعاية تكلفت 450ألف جنيه، مؤكدا انه جرى تسليمها برعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأضاف شعبان بأن الجمعية كمؤسسة خيرية مصرية تسعى إلى رعاية الفئات الأكثر احتياجًا في قرى مطروح. ودعم الشرائح الأكثر احتياجًا في مجتمعنا.

وأشاد شعبان بالتعاون الوثيق بين الأورمان ومحافظة مطروح.. منوها إلى أن المحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا. مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة. من خلال البحث الميداني الذي تقوم به مكاتب الجمعية لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة في أرجاء المحافظة.

والجدير بالذكر أن الجمعية خلال شهر يناير انتهت من  تنفيذ 46 بئرًا بقرية شماس وتوابعها بمركز سيدي  براني، والمثاني والزعيرات بمركز النجيلة بتكلفة اجمالية مليون و380ألف جنيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى