أهم الاخبار

فريق طبى بمستشفى الضبعة يستئصل ورم خبيث من صدر شاب(صور)

عمر محمد

تمكن فريق طبي في مستشفى الضبعة المركزى بمطروح من إستئصال ورم خبيث من صدر شاب ثلاثيني كان يعاني من آلام شديدة بسببه، وذلك بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة له وتبين وجود هذا الورم في جسده، وذلك بتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتور محمد علي وكيل وزارة الصحة بمطروح بتقديم خدمة طبية لائقة لأهالي مطروح.

كانت مستشفى الضبعة المركزي بمطروح، اليوم الثلاثاء، شاب في العقد الثالث من العمر وبتوقيع الكشف الطبي عليه من خلال قسم الطوراىء وعرضه على أطباء متخصصين تبين أنه يعاني من ورم في الثدي الأيسر، وجرى إستقبال المريض وعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

وعرض المريض علي أطباء الباطنة والتخدير لضمان لياقة المريض للتخدير، ونجح الفريق الطبي برئاسة سليمان القماش عميد كلية الطب بجامعة قناة السويس سابقا وأستاذ الجراحة بكلية الطب، وأ.د عدلي أيوب إستشاري التخدير ومساعدة من طاقم التمريض في إستئصال الورم الخبيث من الصدر، وعمل جراحة تجميلية للثدي.

وأكد الدكتور مصطفي الحوت مدير مستشفى الضبعة أن هذه العملية تعد من الجراحات الدقيقة فائقة المهارة والتي تنفذ لأول مرة في إحدى مستشفيات محافظة مطروح وتكللت العملية بالنجاح، وخروج المريض من غرفة العمليات لغرفة الافاقة والإطمئنان عليه وحجزة في القسم الداخلي للمتابعة والغيار علي الجرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى