أهم الاخبارفنون و ادب

محافظ جنوب سيناء: أعمال التطوير تُعد نقلة كبرى في مجال النقل والطرق على أرض جنوب سيناء

خلال جولة شاملة بمدينة شرم الشيخ

شرم الشيخ – كتب: محمود حسن الشوربجي

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، الكباري العلوية «اليوتيرن» ضمن أعمال تطوير الطريق الدائري الجديد بشرم الشيخ. إلى جانب الطرق العرضية والمحاور الرئيسية التي تم الانتهاء منها لنقل حركة السير من الطريق الدائري إلى وسط المدينة.

 

وقال المحافظ، إن الطرق والمحاور التي تم الانتهاء منها هي:. الطريق المار من أمام محطة أتوبيس شرق إلى محطة تموين موبيل بطريق السلام. ماراً بكوبري جامعة الملك سلمان الدولية والمدينة الشبابية والكوبري ومجلس المدينة الجديد، وذلك ضمن أعمال تطوير وتوسعة الطرق وإنشاء المحاور الرئيسية والتجميل لعدد من المشروعات التي تم الانتهاء منها والجاري تنفيذها. مضيفاً أنها تعد أهم المحاور الرئيسية بالمدينة بطول 3كم وتشمل 5 حارات.

أضاف المحافظ، أن أعمال تطوير الطريق تتضمن إنشاء 5 حارات مرورية يمين، و 5 حارات مرورية يسار، ومشاية على الجانبين للمشاة والدراجات، إلى جانب حارة مخصصة للتهدئة وعدد 6 كوبري لوب “دوران للخلف” U.T تم تنفيذها بنسبة عالية جدا.

وأشاد المحافظ بما يتم إنجازه في مجال الكباري والطرق والمحاور الذي يُعد نقلة كبرى في مجال النقل والطرق على أرض جنوب سيناء، والتي تتم بناءً على توجيهات الرئيس السيسي، وتنفيذ الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى