أهم الاخبارالمزيد

مستقبل وطن يشارك مديرية الصحة حملة “معا نطمئن” لتلقي لقاح كورونا بشمال سيناء (صور)

شمال سيناء – صوت القبائل العربية

 أكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء انطلاق فعاليات حملة “معا نطمئن” بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بالمحافظة، بحضورك الدكتور سليمان عراده الأمين المساعد للحزب والدكتور رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائي والدكتور حاسم حمدي مدير عام التثقيف والدكتورة سلوى نجاح بإدارة التثقيف و أمناء المراكز وأمناء التنظيم، ومجموعة من شباب الحزب.

وأشار وكيل الوزارة إلى قيام الحزب بالمساهمة مع مديرية الصحة للتسهيل على المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا، وذلك من خلال التدشين والتعبئة المجتمعية.

من جهته، قال الدكتور سليمان عراده الأمين العام المساعد للحزب، إنه جرى التنسيق  مع وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء لانطلاق فاعليات المبادرة صباح اليوم بهدف التيسير على المواطنين في عملية التسجيل، وتلقى اللقاح المضاد لفيروس «كورونا» وتقديم التوعية بأهمية التطعيم.

هذا وأشار الدكتور حاسم حمدي مدير عام التثقيف والإعلام الصحي، إلى التنسيق لعمل حملات توعية حول مدى أهمية تلقي اللقاح من أجل توفير الحماية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ولفت فتحي عثمان مسؤول التثقيف أن ما قام به الحزب هو تفعيل للدور المجتمعي والميداني لحث المواطنين على التطعيم في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى