فنون و ادب

ممثلة صعيدية تثير الجدل بمشاركتها الأولى في مهرجان الجونة.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة المصرية دميانة نصار، “الترند” على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب الضجة التي أثارها فيلم ريش، الذي تقوم ببطولته بعد عرضه في مهرجان الجونة السينمائي .
 

فيلم ريش

وولدت دميانة في محافظة المنيا بصعيد مصر، وعشقت التمثيل منذ نعومة أظافرها، والتحقت بالمسرح وقدمت بعض العروض المسرحية بالمنيا، ليتوج عشقها للسينما بأن تقوم ببطولة فيلم وتسافر به إلى المحافل الدولية، وتحصل به العديد من الجوائز.
 
وجسدت دميانة في فيلم “ريش” شخصية أم يتحول زوجها إلى دجاجة، لتجد نفسها العائل الوحيد لصغارها، وتبحث عن عمل لتوفر قوت يومها، وتسعى بكل الطرق بالعبور بأسرتها إلى بر الأمان.
 

جدل بين الفنانين

ورغم الانتقادات التي وجهت لـ “ريش” من قبل بعض الفنانين اللذين خرجوا من العرض الأول للفيلم بمصر قبل نهايته وهم شريف منير، أشرف عبدالباقي، أحمد رزق، المخرج عمر عبدالعزيز، واتهموا الفيلم بأنه يسيئ إلى سمعة مصر، ويصدر صورة خاطئة عنها، إلا أن العديد من الفنانين والجمهور أنصف أبطال الفيلم، منهم الفنان خالد النبوي الذي امتدح دميانة نصار من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.
 
وقال خالد النبوي في تغريدته: “دميانة نصار بنت المنيا أجمل وأعظم وأصدق ما شاهدت في مهرجان الجونة، أداؤها في فيلم ريش يصعب على المحترفين، براڤو عمر زهيري مخرج فيلم ريش و تعيش السينما المصرية”.
 
وتسبب تغريدة النبوي في غضب غير مبرر من الفنان شريف منير، حيث ألغى متابعة خالد النبوي على موقع التواصل الاجتماعي.
 

تنمر بوسي شلبي

وتصدرت دميانة نصار محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحوار التي أجرته الإعلامية بوسي شلبي معها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وحازت على تعاطف ودعم الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @starsofegyptt

 
وواجهت بوسي شلبي العديد من الانتقادات من فنانين وجمهور بسبب ما وصفوه بـ “التنمر” على فنانة قدمت عمل رفع اسم مصر في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى