أهم الاخبار

وكيل الصحة بمطروح يتابع الخدمات الطبية بمستشفى مطروح العام (صور)

مطروح – عمر محمد
 
تفقد الدكتور محمد علي المتولي وكيل وزارة الصحة بمطروح، في جولة ميدانية من خلال المرور المفاجئ على مستشفي مطروح العام فجر اليوم، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضي، في إطار حرص سيادته علي المتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظةمطروح.
 
وتابع وكيل وزارة الصحة بمطروح قسم الإستقبال والطوارئ، كما تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، واطمأن علي الخدمة الطبية المقدمة للمرضي بقسم العناية المركزة للأمراض الباطنية والقلب، وقام بمناظرة السجلات والتقارير الطبية للمرضي، والتأكد من تسجيل كافة البيانات والإجراءات الطبية والتمريضية بها.
 
كما وجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المرضى، وشدد على ارتداء الواقيات الشخصية أثناء العمل، وحرص علي الاستماع إلى المرضي وذويهم، لمعرفة مدي رضاهم عن الخدمة المقدمة، وتوفير أي احتياجات طبية لهم، كما أكد علي أهمية اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
ورافق وكيل الوزراة الدكتور صبري شعبان مدير عام المستشفي ومعوض سلامة مدير ادارة المتابعة و الرقابة الداخلية وعبد السلام النجدي مدير ادارة خدمة المواطنين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى