أهم الاخبار

سفير البحرين : يؤكد على الدور التنسيقى الذي تقوم به وزارة الطيران فى تبادل المعرفة والرؤى بين الأشقاء العرب 

 

 

في إطار حرص وزارة الطيران على تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة بين مصر وأشقائها من الدول العربية فى مجال صناعة النقل الجوى .

استضاف الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى السيد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية وبحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى والدكتور أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى ،وذلك  لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني.

فى البداية رحب وزير الطيران بسفير مملكة البحرين والوفد المرافق له، مشيراً إلى أهمية العلاقات التاريخية الوطيدة التى تجمع بين مصر و البحرين في مختلف المجالات وبخاصة في مجال الطيران المدنى

وناقش اللقاء الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء المساعى المستمرة من أجل تنشيط الحركة الجوية بين جمهورية مصر العربية و مملكة البحرين .

وأكد وزير الطيران على ان وزارة الطيران تسعى بشكل دائم إلى تعزيز العمل المشترك مع الدول العربية من أجل تطوير صناعة النقل الجوى من خلال تحديث آليات العمل المشترك وفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر بما يرمي إلى تحقيق التكامل وتحقيق الأهداف التنموية.

ومن جانبه أكد سفير البحرين على أهمية الدور التنسيقى الفعال الذي تقوم به وزارة الطيران فى تبادل المعرفة والرؤى بين الأشقاء العرب

يسهم فى زيادة الحركة الجوية وخلق فرص استثمارية وايضا الحركة الجوية والسياحية بين الدول العربية متطلعاً إلى مشاركة وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بمعرض البحرين الدولى المقام فى مملكة البحرين العام القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى