أهم الاخبار

الفريق الملكي الهولندي لكرة القدم في ضيافة وزير الشباب والرياضة لبحث سبل التعاون المشترك

استضاف  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الفريق الملكي الهولندي لكرة القدم والسفارة الهولندية بالقاهرة والاتحاد الهولندي لكرة القدم، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والجانب الهولندي ، بحضور لفيف من الفريق والسفارة الهولندية في القاهرة وقيادات الوزارة .

 

عرض  الوزير الأهداف التى تعمل الوزارة على تحقيقها من أجل السعى دائما على تحقيق استراتيجية مصر 2030 وبرنامج عمل الحكومة الذي يشمل العديد من الجوانب المهمة من بينها بناء الإنسان المصري بالإضافة للبرامج والأنشطة الشبابية والرياضية وكيفية استغلال كافة البرامج للنشء والشباب وذوى القدرات والهمم وبخاصة في مجال التنمية الرياضية.

 

وتناول اللقاء أيضاً مناقشة كيفية التعاون المشترك فيما يخص مشروع ” الشراكة من أجل التنمية ” الذي ينفذه الفريق الملكي الهولندي علي مستوي عدد من دول والرغبة في تنفيذ في مصر ، بالإضافة إلي مناقشة عدد من المشروعات التي من الممكن أن يتم تنفيذها مستقبلاً بين الجانبين .

 

وأكد الجانب الهولندي أن هذا التعاون يأتي في إطار الإنجازات التى حققتها مصر على مستوى استضافة البطولات الكبرى والعالمية فى ظل الغاء وتأجيل كافة البطولات العالمية بسبب جائحة كورونا لتعيد مصر رسم خريطة الرياضية العالمية وقدرتها الفائقة في مختلف المجالات وبخاصة المجال الرياضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى