أهم الاخبار

بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مقار لجان الانتخابات الرئاسية

أميرة جادو 

في الساعات الأولي لثاني أيام ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عدد من مقار اللجان الانتخابية بمراكز أبو النمرس والحوامدية والبدرشين، في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

جولة تفقدية لمحافظ الجيزة

وجاءت هذه الجولة، للتأكد من جاهزية المقار لاستقبالهم. ومتابعة سير الانتخابات الرئاسية منذ انطلاقها وحتي الانتهاء منها علي مدار الأيام 10 و 11 و 12 من شهر ديسمبر الجاري وتفقد اللجان، كما تابع انتظام إدلاء المواطنين بأصواتهم وتذليل كافة العقبات أمام الناخبين.

شملت جولة المحافظ لجان مدارس ( أبوالنمرس المشتركة، الشهيد شعبان أبو ربيع الابتدائية المشتركة، المنوات الإعدادية الحديثة بنين ) بأبوالنمرس و لجان مدارس ( الشهيد محمد راشد، الحوامدية الثانوية بنات) بالحوامدية و لجان مدارس ( مصطفى أبوزيد، أحمد عرابى، عاطف الإسلامبولى ) بالبدرشين.

إزالة كافة المعوقات 

وقد أشاد اللواء “أحمد راشد”، بمدى وعي المواطنين بالمحافظة وحثهم الوطني وإصرارهم علي أداء حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم أمس الأحد 10 ديسمبر وذلك كأول يوم لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية وكذا اليوم. كما أثمن محافظ الجيزة مشاركة المرأة وكبار السن والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة. مما يؤكد على الوعى والإدراك التام من جانب كافة فئات مواطني المحافظة على أهمية دورهم ومشاركتهم.

كما شدد “محافظ الجيزة” للمواطنين أمام اللجان الانتخابية أن المحافظة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة قد أزالوا كافة المعوقات لتسهيل مشاركتهم بالعرس الانتخابي. مؤكدا لهم بأن حجم الوعى الذى يمتلكونه هو السبيل لتخطى أية تحديات وأن الإقبال على اللجان. كما يوصل رسالة للعالم بمدى تحضر الشعب المصرى وحبه لوطنه.

ضرورة الانتخاب للحفاظ على استقرار الوطن 

ودعا “المحافظ” المواطنين علي ضرورة استمرار مشاركتهم في الانتخابات اليوم وغدا ونزولهم للتصويت باللجان الانتخابية. لبعث رسالة للعالم برغبة المصريين بجميع طوائفهم في استقرار الوطن وحفاظا علي مقدراته ليؤكدوا مدى إنتماءهم للوطن من خلال حرصهم على ممارسة حقهم الدستوري.

وإلى جانب ذلك، أكد “راشد”، على رؤساء المراكز والمدن على المتابعة الدورية لسير العمل بمحيط اللجان. والحفاظ على مستوى النظافة وإنسيابية الحركة المرورية والتواجد الميدانى للقيادات وفرق العمل لسرعة التحرك حال حدوث أى طارئ.

والجدير بالذكر أن كلا من إبراهيم الشهابى نائب المحافظ. و محمد نور السكرتير المساعد، وعدداً من أعضاء مجلس النواب والشيوخ ورؤساء مراكز ومدن أبو النمرس والحوامدية والبدرشين، كانوا برفقة المحافظ في الجولة التفقدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى