أهم الاخبارالمزيدمنوعات
أخر الأخبار

شواطيء شمال سيناء تتزين بمبادرة «صَيفٍ بلا غَرقى»

 

سيناء – محمود الشوربجي 

تنفيذا لمبادرة «مصر بلا غرقى»، للتوعية بمهارات الإنقاذ التي جاءت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة من أبرز المهتمين بهذه المبادرة و يشرف عليها بشكل دائم و يتابعها و تذليل العقبات و الأمور السلبية أمام هذه المبادرة.

يأتي ذلك للحد من حدوث إصابات و حالات الغرق تفعيلاً لمبادرة وزارة الشباب والرياضة «مصر بلا غرقى» خاصة مع زيادة أعداد المترددين على شواطيء العريش و في ضوء توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، و تكليف الكابتن إيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء بالتنسيق مع الإتحاد المصرى للغوص و الإنقاذ ، بمتابعة أعمال الإنقاذ علي شواطيء البحر من شاطيء الريسة إلي شاطيء المساعيد.

وشدد إيهاب عبد الوهاب على استمرار اللجنة في عملها لضمان الإلتزام بالتعليمات و الضوابط ، و رصد أي مخالفات ، و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي تقصير في إجراءات الأمن والسلامة.

كان محافظ شمال سيناء أعلن مطلع الشهر الماضي افتتاح موسم الصيف بمدينة العريش، ووجه خلال مراسم الافتتاح دعوة إلى أبناء محافظات الجمهورية بزيارة شمال سيناء والاستمتاع بجوها وشواطئها الطبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى