أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

ندوة لإعلام العريش توصى بتوفير منقذين على شاطىء العريش

سيناء – محمود الشوربجي

نفذ صباح اليوم مركز إعلام العريش التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة إعلامية ضمن نشاط الإعلام السكانى دارت حول الاهتمام بالشباب داخل الأسرة وحاضر فيها حسين العايق مدير إدارة شباب العريش وذلك بمركز شباب السلام وحضرها عادل عبد الرحمن مدير مركز شباب السلام ومجموعة من الشباب والطلائع والعاملين بالشباب والرياضه.

وقال عبد الفتاح الإمام مدير مركز إعلام العريش خلال حديثه لـ «صوت القبائل العربية» أن المحاضر تحدث فى بداية اللقاء حول الدور الواقع على الأسرة فى تشجيع الأبناء  على ممارسة الرياضة. وأشار إلى أهمية تقديم القدوة للشباب فى المجالات المختلفة؛ مؤكدا على أن الرياضه تهذيب للنفوس وترتقي بسلوك الإنسان وتنمي قدراته ومواجهة المواقف الحياتية.

وأوضح “الإمام” أن المحاضر رد على تساؤلات الحضور المتمثلة فى هل انتشار الأكاديميات الرياضةه مفيد للطلائع أم هدفها الربح . هل هناك دور للأسرة فى تشجيع الأبناء للمشاركة فى الأندية ومراكز الشباب. لماذا لا يتم تخصيص منقذين من الشباب والرياضة على شاطىء العريش.

وفي ختام الندوة، أوصى الحضور بضرورة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية بمراكز الشباب والأندية للارتقاء بالشباب والحفاظ على الصحة . تنظيم رحلات للشباب داخل وخارج المحافظة للتعريف بالمشروعات القومية والأماكن السياحية . ضرورة توفير منقذين مدربين على مستوى عال على طول شاطىء العريش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى