أهم الاخبار

ننشر أسماء الطلاب المتفوقين في الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء

جنوب سيناء – كتب: محمود حسن الشوربجي

حصلت «صوت القبائل العربية» على لوحة شرف للطالبة الفائزة بالمركز الأول على مستوى محافظة جنوب سيناء. إلى جانب عدد 24 طالب وطالبة من المتفوقين والحاصلين على مركز العشر الأوائل على المحافظة.

 

وأعلن ديوان عام محافظة جنوب سيناء، في بيان، أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اعتمد صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 – في حضور محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وبلغت نسبة النجاح 92.92 %.

وأضاف البيان، أنه حصلت الطالبة دعاء أحمد السيد عبد الجليل من مدرسة أبو رديس الإعدادية، على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات 279.5 درجة. وحصل على المركز الثاني مكرر عدد 24 طالب / طالبة بمجموع درجات 279 درجة.
وأرفق البيان عدد صورتين تحتوي على أسماء وصور ومجموع وإسم المدرسة عدد 25 طالب وطالبة من المتفوقين بالمحافظة. من بينهم الطالبة «دعاء» التي حصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة.
من جهته، هنأ محافظ جنوب سيناء، أبنائه الطلاب و الطالبات والأوائل متمنيًا لهم دوام التوفيق. معلنا أنه سيتم تكريم المتفوقين خلال الأيام القادمة.
ومن جهته، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن من تقدم للإمتحان عدد 2912 طالبا/ طالبة. حضر منهم 2807 طالب / طالبة ، غياب 105 طالب/ طالبة، نجح منهم 2286 طالب / طالبة.
وأثنى وكيل الوزارة على دعم محافظ جنوب سيناء للعملية التعليمية و أبنائه المتفوقين. وأهدى سيادته هذا التميز بنسبة 92.92 % بزيادة عن الأعوام السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى