أهم الاخبارالمزيدحوارات و تقارير
أخر الأخبار

«حمدي نصر» يلتقي رموز الفكر والإعلام والصحفيين بمدينة العريش (ألبوم صور)

سيناء – محمود الشوربجي

التقى حمدي نصر، أحد كبار الكتاب المصريين العاملين بدولة الإمارات، ومن مؤسسي الصحافة الإماراتية، وعميد الصحفيين بسيناء ، ظهر اليوم الأحد، بنخبة من الصحفيين والمراسلين والإعلاميين والمثقفين والأدباء بأحد المطاعم الواقعة على ساحل البحر بمدينة العريش في شمال سيناء في لقاء وتقليد سنوي للقاء زملائه وأصدقائه ومتابعيه.

وفي بداية اللقاء، رحب “نصر” بجميع الضيوف الحاضرين والغائبين ملتمس العذر للغائبين وكل الزملاء الذين قدموا اعتذارهم لظروف خاصة، كانت هذه الزيارة هي الأولى له على الأراضي المصرية بعد مرور عدة سنوات، كما تعرف على جميع الحضور مستذكراً بعض المواقف التي تعرض لها وذكرياته القديمة مع أصدقائه في سيناء.
كان الزميل الصحفي محمد أبو عيطة، نسق لقاء خاصًا أول أمس الجمعة زار خلالها “نصر” قرية الغراء غرب الشيخ زويد وسط ترحيب وجموع غفيرة من أهالي المنطقة.
هذا وأدار اللقاء الكاتب عبد العزيز الغالي عضو اتحاد كتاب مصر، والذي قدم بعض الأدباء والصحفيين والاعلاميين لإلقاء كلمتهم. كما ناقش الصحفيين والإعلاميين العقبات التي تواجههم في أداء مهامهم الصحفية وخاصة في شمال سيناء.

يذكر أن عميد الصحفيين قد التقى بالصحفيين والمراسلين والمثقفين بالعريش في أعوام سابقة، قبل مغادرته الأراضي المصرية متجهاً إلى دولة الإمارات في تقليد سنوي للم الشمل وتقريب وجهات النظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى