أهم الاخبار

«شوشة»: بدء إعادة فتح الحدائق والمنتزهات والشواطيء غدا بشمال سيناء

 

العريش – محمود حسن الشوربجي

أعلن اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن بدء إعادة فتح الحدائق والمنتزهات والشواطيء غدا السبت، طبقا لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الأخير.

وأكد المحافظ، على إعادة فتح الحدائق والمنتزهات والشواطيء للمواطنين في مدن شمال سيناء مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللاومة للحد من تفشي وباء كورونا، لافتا إلى ضرورة الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الواقية والتطهير المستمر.

من جهته، صرح اللواء ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة العريش، أنه جاري اليوم الجمعة الاستعداد لإعادة فتح الشواطئ من خلال النظافة العامة للشواطئ وإزالة الرمال من جسم الكورنيش والألسنة الموجودة، فضلا عن تزويد أعمدة إنارة الكورنيش بالكشافات وصيانة المقاعد والممشى.

ولفت رئيس المدينة، إلى تطبيق التدابير الاحترازية في مختلف شواطيء المدينة من خلال التباعد بين المظلات على ساحل البحر والتطهير المستمر للشواطيء والمقاعد على كورنيش العريش واستخدام أدوات الشراب والطعام ذات الاستخدام الأوحد.

كان مجلس الوزراء قرر إعادة فتح الشواطيء والحدائق والمنتزهات مع اتخاذ كافة التدابير للحد من تفشي كورونا بدءا من يوم السبت 22 مايو، وجاء ذلك بقد قرار إغلاقها مدة أسبوعين بدءا من يوم الخميس 6 مايو الجاري حتى اليوم الجمعة 21 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى