اجتماعيات

مجلس إدارة صوت القبائل العربية والعائلات المصرية يهنئ وكيل نادى القضاة بنجاح نجله

مجلس إدارة صوت القبائل العربية والعائلات المصرية يهنئ وكيل نادى القضاة بنجاح نجله

 

تقدم اللواء أحمد زغلول مهران رئيس مجلس إدارة صوت القبائل العربية والعائلات المصرية والمهندس ايمن حافظ عفرة صاحب امتياز مجلة صوت القبائل وخادم العرب والاستاذ علاء عبدالله رئيس التحرير بالتهنئة للمستشار حمدى عبد التواب، وكيل نادى قضاه مصر، والنائب دعاء عريبى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لنجاح نجلهما نور حمدى عبد الوهاب، بتفوق فى الثانوية العامة، والتى تم إعلان نتائجها اليوم من وزارة التربية والتعليم.

 

وفى هذا السياق قال المستشار حمدى عبد التواب:” الحمد لله والشكر لله دائما وابدا… ألف مليون مبروك ابني الغالي نور نجاحك وتفوقك في شهاده الثانويه العامه وموفق دائما وابدا بإذن الله تعالي”، فيما قالت النائبة دعاء عريبى،عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:” الحمد لله والشكر لله دائما وابدا… ألف مليون مبروك ابني الغالي نور نجاحك وتفوقك في شهاده الثانويه العامه وموفق دائما وابدا بإذن الله تعالي”.

 

 

وفى ذات السياق أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في الفيديو التفصيلي لإحصائيات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 أن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية_العامة المصرية 2021-2022 هي %75.04 بالإضافة إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم %78.32 وفي الشعبة العلمية رياضيات %81.10 وفي الشعبة الأدبية %68.38 .

 

وأعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022 وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 75.04%.

 

 

وأشاد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنسب النجاح العامة في الثانوية العامة هذا العام، ونسب النجاح في كل شعبة وأوضح الوزير، في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للوزارة على “فيسبوك”، أن الطلاب الناجحين الذين حصلوا على نسبة نجاح بـ 70% و75% و80% ممتازة جدا.

 

 

وأضاف أن نسبة النجاح العامة بلغت 75.4%، موضحا أن نسب النجاح في الشعب المختلفة، ارتفعت عن العام الماضي، حيث ارتفعت نسبة النجاح في شعبة علمي علوم عن العام الماضي لتبلغ هذا العام 78.3% وشعبة رياضيات ارتفعت لـ 81% وهي أعلى نسبة نجاح، والشعبة الأدبية هبطت عن العام الماضي، لتكون 68%”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى