أهم الاخبار

محافظ جنوب سيناء يشيد بقصص الكفاح للأمهات المثاليات

سيناء – محمود حسن الشوربجي

أشاد اللواء  خالد فودة محافظ جنوب سيناء بقصص الكفاح والتضحية للأمهات المثاليات  بجنوب سيناء، مؤكدًا على أن المحافظة تزخر بالعديد من النماذج النسائية المشرفة.

جاء ذلك أثناء لقاءه مع عدد من الأمهات المثاليات المكرمات  اللواتي التقى بهم بمدينة شرم الشيخ  بحضور المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء خالد متولى مفوض المحافظ للعلاقات الدولية.

وأضاف “فودة” أن هذا التكريم يأتي امتنانًا واعتزازًا بالأم ودورها وتضحياتها.

من جانبها، أكدت إيناس سمير نائب المحافظ، على دور الأم الكبير في التوعية وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة لدى الأبناء وتعريفهم بالمنهج الصحيح بعيدًا عن الانحراف أو التطرف، فالأم لها دور كبير في صنع التاريخ وبناء الحاضر ورسم المستقبل.

هذا وقام محافظ جنوب سيناء بتكريم 15 أم مثالية من مختلف مدن المحافظة في المسابقة. التي أجرتها مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة، بالاشتراك مع وحدة تكافؤ الفرص. وقد فازت بالمركز الأول  السيدة  هدى عبد الرحمن من مدينة دهب. كما قام المحافظ بإهداء كل أم  فائزة شهادة  تقدير مع مبلغ مالي.

من ناحية أخرى، أصدر “فودة” قرار بتخصيص مبلغ مالي بصفة شهرية لمدة عام لإحدى الأمهات. نظرا لظروفها الخاصة ورعايتها لـ 6 أبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة. كما أعطى توجيهاته بدراسة  عاجلة لطلبها بتوفير شقة لرعاية أسرتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى