أهم الاخبارالمزيد

محافظة شمال سيناء تعلن إنطلاق تصفيات أوليمبياد المحافظات الحدودية

العريش – كتب: محمود الشوربجي
أعلن ديوان عام محافظة شمال سيناء، اليوم الإثنين، إنطلاق تصفيات أوليمبياد المحافظات الحدودية بشمال سيناء، والتي تقام على مستوى المحافظة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وبإشراف وتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.
أكد البيان، أنه يتبارى 125 فريقا في كرة القدم، منهم 3 فرق للبنات، عدد 69 فريقا في الكرة الطائرة للبنين و عدد 11 فريقا للبنات، والشاطئية عدد 36 فريقا، السلة عدد 9 فرق، واليد عدد 16 فريقا، في السرعة عدد 25 لعيبا، في تنس الطاولة عدد 212 لعيبا، في الملاحة الرياضية عدد 25 لاعبا، في الشطرنج عدد 72 لاعبا، في السباحة عدد 51 لاعبا، في ألعاب القوى عدد 350 لاعبا.
وأعلن كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، أنه يشارك في الأوليمبياد على مستوى المحافظة الفرق واللاعبين من عدد 7 إدارات فرعية في كل من: العريش وبئر العبد ورمانة والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل.
وأشار إلى أنه تستمر التصفيات الداخلية بين مراكز الشباب بالإدارات الفرعية حتى يوم 20 يناير الجاري لتبدأ التصفيات بينها على مستوى المحافظة حتى يوم 5 فبراير المقبل، وسيتم تصعيد فريق واحد في كرة القدم ليمثل المحافظة في أسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى